الاثنين، 15 مارس 2010

وظائف نسوية شاغرة بوزارة الخارجية


وظائف نسوية شاغرة بوزارة الخارجية


أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة الخارجية عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (باحثة علاقات دولية) بالمرتبة السادسة وبمسمى (كاتبة) بالمرتبة (الخامسة) والمطلوب شغلها في (القسم النسائي) بفرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة.
واشترطت الوزارة أن تكون المتقدمة سعودية الأصل وأن تكون المتقدمة لوظيفة (باحثة علاقات دولية م/6) حاصلة على درجة (البكالوريوس) أو ما يعادلها بتقدير لا يقل عن (جيد) في أحد التخصصات التالية :-
(العلوم السياسية – العلاقات الدولية – الأنظمة – الاقتصاد – الاعلام ( صحافة – علاقات عامة) – علم النفس – لغة إنجليزي (أدب ، ترجمة ) – حاسب آلي – لغة فرنسية – لغة أسبانية).
كما اشترطت أن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
واشترطت في المتقدمة لوظيفة (كاتبة م/5) أن تكون حاصلة على دبلوم إعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية في (السكرتارية التنفيذية) أو في (الحاسب الآلي ) وإجادة إستخدام الحاسب الآلي وتّجرى لجميع المتقدمات إمتحانات تحريرية ومقابلات شخصية من قبل وزارة الخارجية.
وحددت الوزارة يوم السبت 15/2/1431هـ الموافق 30/1/2010م موعداً لقبول طلبات التوظيف حتى نهاية دوام يوم الاربعاء 19/2/1431هـ الموافق 3/2/2010م عن طريق تعبئة النموذج الخاص بطلب التوظيف وطباعته من موقع وزارة الخارجية (www.mofa.gov.sa) وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة وتسليمه لأحدى فروع البريد الممتاز في عموم مناطق المملكة العربية السعودية علماً بان الوزارة ستستبعد أي طلب غير مستوفي الشروط.
وأشارت إلى أن وزارة الخارجية لن تستقبل أي طلبات للتوظيف بشكل مباشر ويتعين على المتقدمات متابعة موقع وزارة الخارجية على الإنترنت لمعرفة مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية.
وبينت أن الوثائق المطلوبة هي وثيقة التخرج موضحاً بها تقدير النجاح مع صورتين طبق الأصل ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية ، أو نسخة من سجل الأسرة لولي امر المتقدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق