الأربعاء، 17 مارس 2010

مهني تبوك يفتح باب القبول السبت القادم

تبوك : واس
أعلن المعهد المهني الصناعي بتبوك عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من البرامج التدريبية الصباحية ابتداء من يوم السبت القادم وذلك للفصل التدريبي الثالث الذي يبدأ في 10/5/1431هـ .

وأوضح عبدالحميد بن احمد بديوي مدير المعهد المهني في تبوك أنه تم تحديد ستة تخصصات لهذا الفصل التدريبي وهي اللحام والكهرباء الإنشائية والصفائح المعدنية والنجارة المسلحة والتمديدات الصحية والتبريد والتكييف .

وأشار إلى أنه على المتقدم إرفاق صورة المؤهل الدراسي مع الأصل وصورة حسن السيرة والسلوك مع الأصل وصورة البطاقة الشخصية مع الأصل وأربع صور شخصية ملونه.

لافتاً إلى أن المعهد يمنح المقبولين في البرامج التدريبية مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال ويتم تأمين العدد والأدوات والخامات اللازمة للتدريب بالإضافة إلى مزاولة الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية خلال فترة التدريب بالمعهد .

وأكد بديوي أن شهادة المعهد معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مما يمكن الخريج من التعيين بعد التخرج في القطاع الحكومي العسكري أو المدني حسب الشواغر أو القطاع الخاص بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الدعم المادي والمعنوي لتنفيذ مشروع خاص من خلال مركز تنمية المنشآت الصغيرة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق